الأحد، 23 فبراير 2014

Teaching drawing XVI subject



.............................

Devised a magazine about animals.
ابتكر مجلة عن الحيوانات

رسم الفيل,رسم الضفدع,رسم القطط,Drawing elephant, frog drawing, drawing catsرسم جاموس,رسم غزال,رسم كنغور,رسم فراشة,رسم قرود,رسم دب,Drawing buffalo, deer drawing, drawing Kengur, draw a butterfly, draw monkeys, draw a bear


هناك 5 تعليقات:

  1. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان شركة Joan Finance وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366


    شكرا

    ردحذف
  2. لقد كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت لأنني لا أستطيع الحصول على قرض من بنكي ولم أجد سوى الأشخاص الذين يغشونني من أموالي. في الأسبوع الماضي تعرضت للخداع من قبل شركة قروض والله يعلم أنني كنت على استعداد لإنهاء حياتي لكنني قلت لنفسي دعني أحاول وأرى ما إذا كنا سنرى شركة نزيهة كانت مستعدة لمساعدتك. لهذا السبب استقرت وأبحث عن شركة وقرأت الكثير من التعليقات الجيدة حول المؤسسات الائتمانية لقرض الشركة وقلت اسمح لي بالتقدم ومعرفة ما إذا كنت سأكون محظوظًا مثل الأشخاص الآخرين الذين كنت خائفًا ولكنني أعطيت نفسي فرصة وقد تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 80000 دولار. لقد تلقيت إشعارًا من ظهري يفيد بأن حسابي قد تم إيداعه بمبلغ 80000 دولار. كل الشكر لمؤسسات الائتمان هذه الشركة بعث الله. وقد قطعت وعدًا لنفسي بأنني سأشهد لهذه الشركة حول كيفية مساعدتهم لي. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فإن المؤسسات الائتمانية هنا لمساعدتك. يمكنك فقط الاتصال بهذه الشركة عبر البريد الإلكتروني أو whatsapp ومعلومات الاتصال الخاصة بهم هي: loancreditinstitutions00@gmail.com whatsapp is: +393512114999

    ردحذف
  3. يوم جيد سيدي / سيدتي ، هذه أخبار جيدة جدًا لكم جميعًا الذين يبحثون عن قرض من مقرض قرض شرعي. أنا هنا لأخبرك أنه لا داعي للقلق لأن الحل موجود هنا ، اسمي خوانيتا هاتشينجز ، لقد بحثت عن قرض لأكثر من 4 أشهر حتى أخبرتني صديقة عن شركة قروض شرعية حيث حصلت على قرضها بسرعة ومن السهل من شركة تسمى مؤسسات الائتمان القروض. أنهم يقدمون قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا تقدمت بطلبه وقاموا أخيرًا بحل مشكلتي من خلال تقديم قرض شخصي لي بقيمة 105،000.00 دولار ، يرجى من كل شخص مهتم بالحصول على قرض التكرم بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com ) أو whatsapp: +393512640785 أو يمكنك أيضًا الاتصال في بريدهم الإلكتروني الآخر وهو loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999. لا أريدكم أن ترتكبوا أخطاء مثلي تمامًا قبل أن ألتقي بهم وأنا أؤكد لكم أيها الناس أنها شرعية. صدقني هذا حقيقي.

    ردحذف
  4. لقد تلقيت للتو قرضًا من مؤسسات القروض الائتمانية، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض. كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 17500 دولار أمريكي لدفع فواتيري، لقد اتصلت بهم وأتلقى قرضي بنجاح. يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

    ردحذف